كيفية إزالة / إخفاء تطبيق Podcasts من iOS 8 على iPhone أو iPad

لقد قمت بالتحديث إلى iOS 8 ووجدت أن تطبيق Podcasts من Apple مثبت بالفعل! يعد هذا الأمر رائعًا إذا كنت تستخدم تطبيق Podcasts بنشاط (مثل بعض المستخدمين) ولكن إذا لم يكن هذا التطبيق مفيدًا لك ، فهو يجلس هناك فقط ، ويستهلك بعض المساحة. تريد حذف / إزالة تطبيق Podcasts ولكن لا يمكنك ذلك. ماذا تعمل الأن؟

هناك حل واحد صغير ينطوي على قيود. من السهل. وعلى الرغم من أنه لا يمكن التخلص من تطبيق Podcasts إلى الأبد ، إلا أنه "سيخفيه" من أي مكان على جهاز iPhone أو iPad (الشاشة الرئيسية ، قوائم التطبيق ، Spotlight إلخ). إنه ليس "إزالة" أو "حذف" تطبيق Podcasts تقنيًا ، ولكنه بالتأكيد وسيلة لمنعه من الظهور على جهاز iPhone / iPad.

كيفية إخفاء / إزالة تطبيق Podcasts من جهاز iPhone / iPad في iOS 8:

الخطوة رقم 1 . افتح الإعدادات

الخطوة رقم 2 . اضغط على عام

الخطوة رقم 3 . اضغط على القيود

الخطوة رقم 4 . إذا قمت بتعيين "قيود" بالفعل ، فأدخل رمز المرور "تقييد" (وليس رمز مرور قفل الشاشة للهاتف) بدلاً من ذلك إذا لم تقم بتعيين "قيود" بالفعل ، فانقر فوق " تمكين القيود" . أدخل رمز مرور التقييد (مرتين) لإعداده.

الخطوة رقم 5 . الآن ، قم بإيقاف تشغيل التبديل للبودكاست.

سيؤدي ذلك إلى "إخفاء" تطبيق Podcasts من شاشتك الرئيسية (وفي الواقع ، من كل مكان). لن تتمكن من الوصول إليه من أي مكان.

تمامًا مثل Podcasts ، هناك تطبيقات أخرى مثل iBooks يمكنك إزالتها (اقرأ: إخفاء) إذا كنت لا تريدها.

لاحظ أن إزالة / إخفاء ملفات البودكاست (أو التطبيقات الأخرى) من خلال هذه العملية لا يزيل التطبيق أو بياناته. لا يزالون مطلقي السراح ، على جهاز iPhone / iPad. ومن السهل إظهار Podcasts مرة أخرى على الشاشة الرئيسية مرة أخرى: ما عليك سوى تبديل المفتاح في Restrictions المسمى Podcasts إلى ON.

يمكن القول ، يحق لك أن تقول "ما هو هذا هيك؟" لأنه كما قلت من قبل ، ليس حقًا حل. لكن كما يقول المثل ، فإن بعض الحلول أفضل من عدم وجود حل. طالما تعتقد Apple أن هذا يجب أن يكون جزءًا من الحزمة الافتراضية ، فإن جميع الترقيات المستقبلية لنظام iOS ستقوم بتثبيت تطبيق Podcasts (و iBooks) أيضًا.