خمسة حسب الطلب عيد الميلاد فون 5 / 5S الحالات للحصول على أفكار هدايا

حسنا ، عيد الميلاد هو وقت طويل من الآن ولكن كما يقول المثل ، الوقت يطير. ولكن عندما يحين عيد الميلاد ، حان الوقت لأفكار الهدايا أيضًا. يعد الحصول على أفضل هدية عيد الميلاد أحد أصعب الأشياء التي يمكنك القيام بها في حياتك وهو يستمر في التكرار كل عام. ولكن بعد ذلك ، هذا هو ما تدور حوله الروح.

لقد ألقينا نظرة على حالات iPhone 5 التي تحتوي على جميع الأصناف الممكنة على مدونتنا ، واعتقدت أنها قد تكون حالة ستكون فكرة رائعة على الإطلاق! إذا كان لدى صديقك جهاز iPhone 5 / 5s (أو كان على وشك شراء واحدة لعيد الميلاد) ، فهل ستكون الحالة المناسبة لذلك مذهلة؟ بعد كل شيء ، الحفاظ على أمان الهاتف الذكي في أذهان الجميع وحالة جيدة من شأنه أن يحل هذا الغرض بشكل جيد للغاية.

5 حالات عيد الميلاد حسب الطلب ل iPhone 5 و 5S من Zazzle

1. حالة ماتي - سانتا كلوز الغمزات

تبدو حقيبة جولي سانتا كلوز الغامضة للآيفون 5 / 5s عتيقة. إنها طبعة كلاسيكية على حقيبة قوية ومرنة وعظيمة تناسبها على iPhone 5 و iPhone 5s. إنه يأتي من Case Mate (وطرف ثالث يوفر العلبة المصممة) ، لذلك لا يوجد أي شك في الجودة.

التسعير

حالة ماتي بالكاد هناك: 43.95 دولار

حالة ماتي فيبي: 49.50 دولار

شراء سانتا كلوز حالة الغمز

2. حالة عيد الميلاد خمر مع الحدود الزخرفية

ماذا عن علبة مزينة غنية من Case Mate والتي تحتوي على خط عتيق يتناسب مع "عيد ميلاد سعيد" في العالم؟ يبدو وكأنه الهدية المثالية لصديقك؟ مرة أخرى ، هذه هي حالة Case Mate التي تعد واحدة من أفضل الحالات خفيفة الوزن على الإطلاق مع أفضل حماية.

السعر: 43.95 دولار / 49.50 دولار

شراء خمر عيد الميلاد اي فون 5 / 5S القضية

3. وايت ندفة الثلج عيد الميلاد القضية

عيد الميلاد والثلوج يسيران جنبا إلى جنب. وعندما يتعلق الأمر بالثلوج ، ليس هناك ما هو أكثر بساطة وسحرية من رقاقات الثلج. ندفة الثلج البيضاء النقية على خلفية حمراء لامعة هي ما تدور حوله هذه القضية. انها بسيطة ولكنها باردة.

السعر: 46.00 دولار

شراء حالة عيد الميلاد ندفة الثلج الأبيض

4. الشتاء ثلج القضية

يعد رجل الثلج الأبيض الذي تم تعيينه على خلفية حمراء لـ Merry Christmas أحد أبسط حالات أجمل iPhone 5 / 5s التي رأيناها معروضة للبيع. الشيء في هذه القائمة هو أنه يمكنك تحرير صورة الخلفية إذا لزم الأمر. تأتي العلبة من خلال سلسلة Case Mate's Barely Three والتي تمنحك حافظة رفيعة وخفيفة الوزن وخفيفة الوزن. ولكن لا حاجة للقول ، والحماية ممتازة جدا.

السعر: 39.95 دولار

شراء الشتاء ثلج القضية

5. حالة الخيزران مخصص

إذا كنت جادًا في منح شيء مميز وفريد ​​حقًا ، فإن حقيبة Grove Bamboo iPhone 5 / 5s ستكون رائعة. هناك الكثير من الحالات (اختر بعضًا من مفضلاتنا أيضًا!) ويمكنك الحصول على أفضل الحالات ولكن يبدو وجود حالة مخصصة بشكل رائع ، أليس كذلك؟ من المؤكد أنها مكلفة بعض الشيء ، ولكن إذا كان الأمر يتعلق بمنح شخص ما ، فهذا بالتأكيد يستحق كل هذا العناء!

السعر: 129 دولار

شراء مخصص حالة الخيزران

ماذا عن أفكارك هدية عيد الميلاد؟ إنه موسم iPhone 5 أيضًا ، لذا سيكون هناك شيء يضيف إلى وظيفة الهاتف الذكي. ما رأيك؟

 

ترك تعليقك